*** مرحبا بكم بموقع ومنتدى رجاوي حتى الموت ***


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الرجاء تضع اليد الاولى على درع البطولة المغربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rajawia
رجاوي حتى الموة
رجاوي حتى الموة
avatar

عدد الرسائل : 166
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: الرجاء تضع اليد الاولى على درع البطولة المغربية   الإثنين مايو 25, 2009 9:21 pm

و بعد تألق كبير على حساب فريق الكوكب الرياضي المراكشي على ارضية ملعب مركب محمد الخامس و امام جماهير عدت بالالاف حضرت بفيراجها و بطبيعتها الخاصة لتضيف الى الانتصار لمسة فنية و نفسية للاعبين .

الرجاء انتصرت على الكوكب المراكشي بحصة اربعة اهداف لواحد و انطلق مسلسل الاهداف منذ الدقيقة السابعة حيث سجل سيري ديا الهدف الاول اثر رأسية مركزة وجدت طريقها لشباك الحارس باغي .. و واصلت العناصر الرجاوية مسيرتها الكروية و الفرجوية على عشب رائع لمركب محمد الخامس و بطريقتها المعتادة ( دقة دقة ) حققت الرجاء الهدف الثاني من توقيع النجم المدبلج ارمومن بالدقيقة السابعة عشرة ... ليقفل الستار للشوط الاول .
شوط ثاني بمواصفات جديدة لفريق المدينة الحمراء ، حيث تم اقحام النجم مريانة اضافة الى رضا المختاري .. و أكد دخلوهما الاضافة النوعية للفريق حيث سجل هذا الاخير في صفة اللاعب سمير الهدف الاول و الاخير للفريق .. في حين لم يتراجع الفريق البيضاوي و نهج نفس السيناريو و اضاف هدفين جديدين في شباك الحارس السابق للمنتخب المغربي ( باغي ) و كان الهدف الثالث من توقيع النجم السوسي الصغير نجدي و اتمم المسلسل الى نهايته الخطير "نكوم" من رأسية رائعة لم تترك اي حظ لحارس الفريق المراكشي .
بنعبيشة مدرب الفريق الضيف اكد بعد الهزيمة في تصريح على انه قد يتسبب في ازمة نتائج جديدة للفريق رغم انه عازم على تحقيق الانتصار في المباراة القادمة لتجاوز المنطقة المكهربة .
في حين لم نتمكن من اخد تصريح مدرب الرجاء خوسي روماو .. لكننا تحدثنا لفترة وجيزة مع النجم الذي دخل بديلا في القاء اللاعب عمر النجاري .. و ابدى سعادته للانتصار و يرغب بقوة لحصد اللقب لهذا الموسم كما اضاف ان الرجاء ترغب في حسم البطولة بمدينة المحمدية لتعود العناصر الى البيضاء فقط للاحتفال مع جمهورها بالدورة الاخيرة ( الثلاثون ) و التي سيبعلب الرجاء خلالها مع فريق حسنية اغادير .
جدير بالذكر ان الرجاء يحتاج لنقطة وحيدة خلال المباريتين المتبقيتين خاصة و ان فارق النسبة بينه و بين الدفاع الحسني الجديدي جد واسع مما يجعل الأمل الجديدي جد ضعيف .

_________________
rajawia houra ou maftakhra bihad lkalma dimadimaraja
www.sosorajawia.skyrock.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرجاء تضع اليد الاولى على درع البطولة المغربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*** مرحبا بكم بموقع ومنتدى رجاوي حتى الموت *** :: منتدى اخبار الرجاء البيضاوي-
انتقل الى: