*** مرحبا بكم بموقع ومنتدى رجاوي حتى الموت ***


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 على خطى البطل .. الرجاء هل ستحقق اللقب ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rajawia
رجاوي حتى الموة
رجاوي حتى الموة
avatar

عدد الرسائل : 166
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: على خطى البطل .. الرجاء هل ستحقق اللقب ؟   الإثنين مايو 25, 2009 9:28 pm

و نحن نقترب من ستار الخاتمة الكبيرة لمسرحية الدوري الوطني المغربي و التي تدور فصولها حول من سيحقق لقب البطل و من سينتزع الدرع الجديد تحت عنوان الجامعة الملكية الجديدة لكرة القدم .

أبطال المسرحية أربعة : الرجاء الرياضي البيضاوي و التي اختارها المخرج على ان تكون بداية التألق و الامتياز فهل ستواصل الريادة و تحقق رجاء الاف او بالاحرى ملايين عشاق الاخضر البيضاوي
الوداد الرياضي البيضاوي و التي اختارها المخرج كدلك من أحد الفرق و التي من المحتمل ان تخطف اللقب تحت أعين المنافسين فهل ستكون الخاتمة الوطنية تعويضا للاخفاق العربي ؟
الدفاع الحسني الجديدي و التي اختارها المخرج من احد اقوى المتنافسين و الاقرب الى اتنزاع الصدارة من الاخضر البيضاوي فهل بالامكان احسن مما كان ؟
الجيش الملكي و رغم المتناقضات التي وضعها مخرج المسرحية الا انه ترك بصمة البطل ممكنة في ظل المجهودات الواضحة على جبين الكتبية العسكية .. فهل من الممكن خرق المستحيل ؟

عجيبة هي كرة القدم و التي تخلق الفرجة في ملاعب لا تمس للاحترافية بصلة .. و رغم ان الدوري المغربي يعتبر من اقوى الديربيات على الصعيد العربي لا من الجانب الكروي و الفرجوي و لا من الجانب التسييري اللهم بعض الاختلالات و التي نتمنى من الله عز و جل تجاوزها مع الجيل الجديد لجامعتنا الموقرة .
لنعد الى مومو موضوعنا .. الرجاء الرياضي البيضاوي و كما ذكرنا سابقة ( عزيزة ) و بامكانها ان تحقق اللقب و ان تخطو بخطة ثابتة ، اي ان تنتصر في مباريتين من اصل الثلاث مباريات المتبقية ..
اولى مباريتها ستلعب يوم الاحد بمركب محمد الخامس و سيكون الضيف ثقيلا في صفة الكوكب المراكشي و الذي يبحث عن تعزيز مركزه داخل الجدول العام للدوري المغربي .
و من الارجح ان تخطف الرجاء الثلاث نقاط لتبحث عن الثلاث المتبقية سواء بالمحمدية حيث بالامكان ان تعود باللقب من هناك قريبا .. و في جولتها المقبلة ، لكن قد يتاجل الحسم الى مباراة حسنية اغادير على ارضية مركب محمد الخامس و امام جماهير ستعد بالالاف خاصة و ان جمهور الاخضر لا كلام و لا سلام فهو معروف رغم كل الظروف .
لا يسعني سوى تأكيد تاريخ المباراة : الرجاء ضد الكوكب الاحد على الساعة الرابعة كونوا بالموعد.

_________________
rajawia houra ou maftakhra bihad lkalma dimadimaraja
www.sosorajawia.skyrock.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
على خطى البطل .. الرجاء هل ستحقق اللقب ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*** مرحبا بكم بموقع ومنتدى رجاوي حتى الموت *** :: منتدى اخبار الرجاء البيضاوي-
انتقل الى: