*** مرحبا بكم بموقع ومنتدى رجاوي حتى الموت ***


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أبو شروان يحسم في فوز الإتحاد في الأنفاس الأخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rajawia
رجاوي حتى الموة
رجاوي حتى الموة
avatar

عدد الرسائل : 166
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: أبو شروان يحسم في فوز الإتحاد في الأنفاس الأخيرة   الجمعة مايو 29, 2009 10:01 pm

كما تتساقط الأوراق في فصل الخريف، فقد تساقطت الأوراق السعودية في دوري المحترفين الآسيوي، حيث لم يحفظ ماء الوجه للكرة السعودية سوى فريق الاتحاد لكرة القدم الذي حجز مقعده وحيدا في دور الثمانية بعد أن قلب تأخره من الشباب بهدف إلى فوز نفيس بهدفين في الوقت القاتل في اللقاء الذي دار على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، في حين لحق الاتفاق بالهلال والشباب إثر خسارته من ضيفه باختاكور الأوزبكي بالنتيجة ذاتها على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وكان بونيو دكور الأوزبكي قد قص تذكرة التأهل إثر فوزه على بيروزي الإيراني بهدف أحرزه البرازيلي ريفالدو من ركلة جزاء.

في جدة، قاد المغربي هشام بو شروان فريقه إلى الثأر من الشباب بعد أن رجح كفة الاتحاد بهدف قاتل قبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها عندما تلقى كرة رائعة من هزازي لم يتوان في إسكانها داخل الخشبات الثلاث (92).

وكان الفريقان قد رميا الحذر خلفهما مطلع اللقاء، وبدأ النزال هجوميا هجمة هنا وأخرى هناك، ونجح الشباب في خطف السبق بعدما استغل عبد العزيز السعران خطأ قاتل من الحارس مبروك زايد وخطف الكرة وأودعها في الشباك الاتحادية هدفا (17).

أسهم الهدف في لخبطة أوراق المدرب الأرجنتيني كالديرون، وأفقد الاتحاد توازنه وسرعان ما تدارك الأخير نفسه، ونجح في ترتيب صفوفه سريعا، وافتقد الشباب إلى خدمات صانع ألعابه كماتشو الموقوف لنيله بطاقتين صفراوين، وحاول عبده عطيف سد الثغرة إلا أن الوسط الاتحادي كان حذرا ونجح في رصد تحركاته.

لم ييأس الاتحاد، وبحث عن هدف التعديل، وتحقق مراده بعد دقيقة من انطلاقة الشوط الثاني بعد أن لعب محمد نور كرة عرضية انبرى لها أسامة المولد الذي دفعه كالديرون إلى الهجوم وطعنها برأسه هزت شباك الحارس الدولي وليد عبد الله (46).

من هنا، انتفض الشباب وبحث عن خطف التقدم مرة أخرى، إلا أن هجماته كانت تتكسر عند أقدام الدفاع الاتحادي ومن خلفه حارسه زايد الذي استبسل في الذود عن مرماه معوضا الخطأ الذي اقترفه وكلفه هدفا.

في الدمام، فشل الاتفاق في المحافظة على تقدمه بعد أن نجح مهاجمه الغاني البرنس تاجو في اقتناص كرة داخل الصندوق الأوزبكي تلقاها من المغربي صلاح الدين عقال وأودعها في الشباك على يمين الحارس نستروف هدفا (23).

وفي الشوط الثاني، بسط الفريق الأوزبكي نفوذه ونجح في إدراك هدف التعادل عبر زين الدين تاداييف الذي تلقى كرة داخل الصندوق الاتفاقي لم يتوان في تسديدها داخل الشباك (79).

وكاد باختكور يسجل هدفا آخر إلا أن جمعان الجمعان تصدى للهجمة وأبعد الخطر عن شباك فريقه (85)، بيد أن ألكسندر جينريج سدد طعنة نجلاء في القلب الاتفاق بعد أن قذف كرة قوية من خطأ مباشر من مسافة بعيدة استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى هدفا ثانيا (90).

_________________
rajawia houra ou maftakhra bihad lkalma dimadimaraja
www.sosorajawia.skyrock.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبو شروان يحسم في فوز الإتحاد في الأنفاس الأخيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*** مرحبا بكم بموقع ومنتدى رجاوي حتى الموت *** :: منتدى اخبار الرجاء البيضاوي-
انتقل الى: